من قصر قديم لفندق معاصر بلمسة تراثية

هو مبنى تراثي قديم تم إعادة تأهيله ليكون تحفة فنية فندقية تقع في وسط مدينة الهفوف في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، على بعد خطوات معدودة من قصر إبراهيم التاريخي والعائد بناؤه إلى عام ١٥٧١ وملاصقا لمسجد الفاتح (الدبس) الأثري، وبمسافة لا تتجاوز ٥٠٠ متر عن سوق القيصرية حيث يفوح عبق التاريخ من المنتجات التقليدية والأعمال اليدوية الخاصة بالمنطقة، وسوق الفوارس من الأسواق القريبة منه مع الكثير من الخدمات الأخرى مما يعطي فرصة لتذوق تاريخ هذه المنطقة الهامة.

رسالتنا هي تعريف السائح ببعض ملامح الحياة في المنطقة الشرقية من البلاد حيث سيعيش في فندق الكوت التراثي الأجواء التاريخية كما كانت

غرف مفردة

غرف مزدوجة

شقق عائلية

الخدمات والمرافق العامة

الخيار الأفضل، لاجتماعات العمل وقضاء وقتٍ مع العائلة

مطعم الفندق

المطعم يقدم جميع الأطباق الشرقية السعودية بالإضافة إلى أشهى الأطباق الغربية المعدة من قبل أمهر الطهاة المتخصصين. يتكون المطعم من مساحة ٩٥ متر مربع ويتسع لأكثر من ٤٠ ضيف لخدمة الزوار من داخل وخارج الفندق.

استعرض الصور

مقهى على الطراز الشرقي الأصيل

يحتوى الفندق على مقهى مميز مجهز بطابع تراثي ليضيف لمسة هادئة تعود بكم إلى التاريخ الأصيل ليكون وجهتك المميزة دوما في مدينة الهفوف من أجل اجتماعات العمل والأصدقاء والسهرات العائلية اللطيفة. كما يتميز هذا المقهى بمحتواه من المعروضات التاريخية والتي تعرفكم على الحياة القديمة بالمنطقة.

استعرض الصور

مواقف السيارات

تم تجهيز الفندق بمواقف خارجية للسيارات لتخدم النزلاء و الزوار من خارج الفندق.

استعرض الصور